الصفحة الرئيسية أضفنا إلى المفضلة اقرأ أهداف عيالنا كيف أشترك في المجلة
 لم يتم تسجيل الدخول بعد
مواضيع المجلة
تربوي ترفيه ديني صحة عام علمي مجتمعي مهرجانات

جملة كتبها اليافعي فنال التكريم

كتبه  "عيالنا"

نشر في  21 ديسمبر, 2017

مدرسة ابن الهيثم تكرم الطالب المحب للقرآن

الدوحة - عيالنا

انتشرت صورته وهو يحتضن المصحف ويقرأ ويتابع حفظه، فبعد أن فرغ الطالب من حل أسئلة الامتحان، ولوجود وقت محدد للامتحان لا يمكن تسليم الورقة قبل انتهائه؛ لم يكن منه سوى أن أخرج مصحفه واستثمر هذا الوقت بما يفيده، وكانت فرصة للمعلم كي يلتقط صورة له وينشرها.

وسريعاً؛ وصلت هذه إلى معظم أهالي قطر، الذين أشادوا بما قام به الطالب، وأثنوا على حسن تربيته، مؤكدين أن خلف هذا الطالب من أحسن التعامل معه ودلّه على طريق الخير والصلاح، كما طالبوا بتكريم هذا الطالب الذي لم يعرف أحد اسمه ولا حتى شكله.

وفي بادرة طيبة من قبل إدارة مدرسة ابن الهيثم الابتدائية للبنين؛ قام مدير المدرسة الأستاذ جمال الجابر، ونائب المدير للشؤون الأكاديمية الأستاذ إبراهيم المحمدي، بتكريم الطالب عبدالرحمن سعيد ووالده، تقديرا له وتكريما لكل من يعتبر أنموذجا جيدا بين الطلاب، وتحفيزا له ولمن يسعى للتميز.

وأكدت إدارة المدرسة أن الحرص على متابعة مثل هذه النماذج وتقديرها؛ يشكل دافعا لدى باقي الطلبة للسير على نفس الطريق.

 

 

"لا أحد يجرؤ على هزيمة قطر"

جملة كتبها اليافعي فنال التكريم

 

في إطار سعي مدرسة ابن الهيثم الابتدائية للبنين لتحفيز الطلاب، وغرس الانتماء وحب الوطن في نفوسهم، وتربيتهم على العز والشموخ؛ قام مدير المدرسة الأستاذ جابر الجابر، ونائب المدير للشؤون الأكاديمية الأستاذ إبراهيم المحمدي، بتكريم الطالب عبدالله حمد سالم اليافعي ووالده، لانتمائه وحبه للوطن، اللذين تجسدا في كتاباته المدرسية.

الطالب اليافعي وقف على سؤال في مادة اللغة العربية يقول: "ضع همزة متطرفة على واو ثم ضعها في جملة مفيدة"، فكانت إجابته: "لا أحد يجرؤ على هزيمة قطر"، وهي الجملة التي اعتبرتها إدارة المدرسة دليلا على حبه للوطن، وانتمائه وحرصه على تجسيد ذلك في إجاباته وكتاباته المدرسية.

 


لا يوجد أي تعليق حتى الآن

أضف تعليقك من هنا