الصفحة الرئيسية أضفنا إلى المفضلة اقرأ أهداف عيالنا كيف أشترك في المجلة
 لم يتم تسجيل الدخول بعد
مواضيع المجلة
تربوي ترفيه ديني صحة عام علمي مجتمعي مهرجانات

اتفاقية الإستخدام

أولاً: شروط عامة
• إن استخدامك لموقع مجلة عيالنا يعني منك قبولاً والتزاماً بكافة ما يرد في هذه الاتفاقية. وفي حال عدم الموافقة على هذه الشروط أو بعضها، يكون الخيار الوحيد المتاح لك هو التوقف عن استخدامه. وتعتبر هذه الاتفاقية هي الاتفاق الوحيد والملزم للأطراف بخصوص استخدام الموقع.

• يحتفظ موقع مجلة عيالنا بحقه في تعديل هذه الشروط متى أراد، وسيتم إعلام المستخدمين بهذه التعديلات من خلال نشرها في الموقع. وتكون هذه التعديلات سارية المفعول بمجرد نشرها على الموقع، وسيكون استخدامك للموقع بعد نشرها بمثابة قبول منك بهذه التعديلات و/أو الإضافات.

• إن تغاضي المركز –عن علم أو غير علم- لمخالفتك لأي بند من بنود هذه الاتفاقية، لا يعني موافقته على هذه المخالفة.


ثانياً: الاستخدام والمسؤولية 
• تتحمل أنت كمستخدم كافة جوانب المسؤولية في استخدامك لهذا الموقع. وتشمل هذه الجوانب أ-  سلامة الاستخدام :يتعهد المستخدم باستخدام هذا الموقع ومحتوياته لأغراض مشروعة فقط؛ كما يتعهد بمسؤوليته الشخصية والكاملة -وحده- عن محتويات المواد التي يقوم بتحميلها أو إرسالها أو توزيعها، وما قد ينتج عن ذلك.

ب- سلامة المحتوى والخدمات: 1. إن كافة محتويات الموقع وخدماته يتم تقديمها على أساس أن المستخدمين هم مسؤولون عن تقييمها. وإن الموقع إذ يحرص دائماً على سلامة المحتويات والخدمات –معرفياً وتقيناً؛ فإنه لا يضمن خلوّها من الأخطاء أو صلاحيتها التّامّة. 2. تنطبق المادة (ب) على جميع المحتويات والمواقع الأخرى المشار إليها في الموقع. 3. لا يتحمّل موقع مجلة عيالنا أو أي من الأشخاص العاملين فيه أو في الموقع الإلكتروني أو المشاركين في إعداد المواد أو توزيعها، أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر، مادي أو معنوي، ينشأ من استخدام الموقع أو من عدم التمكن من استخدامه؛ أو من أي خطأ أو حذف أو عيب يوجد فيه. وسوف ينطبق شرط الإعفاء من المسؤولية هذا حتى وإن كان أي من الأطراف آنفة الذكر قد علم باحتمال تحقق الضرر.

ج- الخصوصية:  قد يطلب الموقع بعض البيانات الشخصية عند استخدام بعض جوانب الخدمة. ويراعي الموقع خصوصية المستخدمين عند الاحتفاظ بمثل هذه البيانات أو عند استخدامها من قبل أقسامه المعنية للأغراض التي يراها ملائمة ومنها: الأغراض الإحصائية وأغراض تحسين الخدمة.  ويحرص الموقع على حماية هذه البيانات من استخدامات الشركات التجارية أو الدعائية أو غير التجارية؛ غير أن الموقع لا يتحمل مسؤولية تسرّب هذه البيانات أو أجزاء منها بسبب عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الإنترنت؛ ولا مسؤولية تلف أو ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب.

ويقرّ المستخدم عند إدخاله لهذه البيانات  بأنه فعل ذلك طوعاً، دون أي مقابل، ومع اطلاعه على شروط هذه الاتفاقية، وقبوله ببنودها بدون أي تحفظ.


ثالثاً: القوانين والحقوق
• يمتلك موقع مجلة عيالنا كافة حقوق الملكية الفكرية لكافة المواد المنشورة على الموقع، ما لم يشار إلى غير ذلك عبر الإشارة إلى المصدر. وعليه فإن أي استخدام لهذه المواد يجب أن يراعي هذه الحقوق من جهة الحفاظ على الإسم التجاري لمجلة عيالنا وحمايته، أو لجهة المحافظة على صحة المنشور وحمايته من أي تحوير. كما يجب أن يكون الاستخدام محصوراً في نطاق الاستخدام الشخصي غير الربحي أو التجاري. ويلتزم المستخدم بعدم تعديل أو نشر أو توزيع أو إرسال أو الإسهام في نقل أو بيع أو في تحوير أو في استغلال أيٍّ من محتويات الموقع، بما فيها المحتويات التي يسمح له بتحميلها؛ وخصوصاً فيما يتعلق بشطب وتغيير الإشعارات الموضوعة على تلك المحتويات والمتعلقة بحقوق الطبع أو حقوق الملكية أو التحذيرات. كما يقرّ المستخدم بأن تنزيله لهذه المحتويات لا يمنحه أية حقوق ملكية فيها.

• يتعهد المستخدم بتعويض مجلة عيالنا وموظفيه ووكلاءه وأية أطراف أخرى معنية عن أي خسارة تلحق بأي منهم بسبب استعماله لهذا الموقع بما يخالف أي من البنود الواردة هذه الاتفاقية.

• تخضع هذه الاتفاقية وأية خلافات تنتج عنها بصفة مطلقة لقوانين دولة قطر. ويكون للمحاكم السلطة الحصرية للنظر في الدعاوى والنزاعات الناشئة عنها.